‫الرئيسية‬ الأخبار ألمانيا: بسبب مخاوف من “كورونا”.. فريق كرة من الدرجة الثالثة يخسر بـ 37 هدفًا

ألمانيا: بسبب مخاوف من “كورونا”.. فريق كرة من الدرجة الثالثة يخسر بـ 37 هدفًا

واعد|| تلقى فريق “أس جي ريبدورف مولتسن” الألماني للهواة خسارة تأريخية وقاسية بـ 37 هدفًا؛ بعد مزاعم مخالطة فريق الخصم لشخص مصاب بفيروس كورونا.

 وقالت قناة “DW” الألمانية إنه وعلى الرغم من نتائج الفحص السلبية؛ فقد تجنب لاعبو “ريبدورف مولتسن” اعتراض هجمات الخصم ومراوغته، احتجاجًا على عدم تأجيل المباراة.

وبسبب ذلك؛  خسر الفريق مباراة في الدرجة الثالثة من منافسات الدوري المحلي في منطقة “أولتسن” بولاية “سكسونيا” السفلى بنتيجة ثقيلة 37 – صفر أمام نادي “أس في هولدنشتيدت”، بعد أن حافظ لاعبو “ريبدورف” على مسافة أمان من جميع لاعبي الخصم بشكل واعٍ ولم يعترضوا هجماته.

وفي هذا السياق أوضح رئيس النادي “باتيرك ريتسوف”  أن فريق الخصم كان مخالطًا لمصاب بفيروس كورونا الفتاك؛ ورغم أن نتائج الفحص للاعبي فريق الخصم كانت سلبية، لكن لم تمض عليه 14 يومًا، لهذا فضل لاعبو “يبدورف مولتسن” اتخاذ الحذر، فتجنبوا الاقتراب من لاعبي “هولدنشتيدت” لقطع الكرة أو مراوغتهم ضمانًا لمسافة الأمان.

وبحسب القناة؛ فإن المسؤولين في نادي “ريبدورف مولتسن” أكّدوا أن إدارة الفريق الضيف “هولدنشتيدت” رفضت طلبًا لتأجيل المباراة لأسباب صحية، لذلك عمد لاعبو “ريبدورف مولتسن” إلى نوع من الاحتجاج، فركضوا في الملعب فقط مع الحفاظ على التباعد لتجنب عقوبة “عدم الحضور”.

ـ DW

شارك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *