‫الرئيسية‬ الأخبار النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” يقرر البقاء في القلعة الكتلونية

النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” يقرر البقاء في القلعة الكتلونية

واعد|| حسم اللاعب الأرجنتيني نجم نادي برشلونة “ليونيل ميسي” إشاعات رحيله عن النادي الكتالوني معلنا بقاءه فيه، وذلك في تصريحات أدلى بها الجمعة 4 أيلول/سبتمبر 2020م.

وفي مقابلة مع موقع “غول” الإلكتروني، أكّد ميسي أنه سيبقى في نادي برشلونة الاسباني برغم إبلاغه في 25 آب/أغسطس الماضي رغبته فسخ عقده من جانب واحد.، معلنًا التزامه بعقده مع النادي والذي ينتهي في نهاية الموسم المقبل 2020-2021.. لكنه وجّه ضربة قويّة لإدارة “بارتوميو” التي وصفها بالكارثة.

وشهدت الأيام الماضية تجاذبات عدة بين الطرفين حول رغبة “البرغوث” بالانفصال عن فريقه، وقيمة البند الجزائي وما إذا كان هذا البند مفعل او غير ساري المفعول.. لكن “ميسي” أعلن الجمعة قائلاً: “لن أذهب إلى المحكمة ضد برشلونة لأنه النادي الذي أحبه، والذي أعطاني كل شيء منذ وصولي، هذا هو نادي حياتي (…) سأستمر في برشلونة وموقفي لن يتغير حتى لو كنت أريد الرحيل”.

وتعد هذه النهاية الأسعد لجماهير الـ”بلاوغرانا” التي كانت تنتظر بترقب نهاية المباحثات بين الفريق القانوني للنجم الأسطوري والنادي الإسباني.. وقد عاشت الجماهير الكاتالونية منذ اللحظة الأولى لانتشار خبر رغبة ميسي في مغادرة الفريق، كابوسًا حقيقيًا؛ إذ تظاهر العديد منهم أمام ملعب “كامب نو” لمطالبة اللاعب بالعودة عن قراره.

شارك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *