‫الرئيسية‬ الأخبار اليويفا: استكمال مباريات دوري الأبطال والدوري الأوروبي في شهر آب/اغسطس القادم

اليويفا: استكمال مباريات دوري الأبطال والدوري الأوروبي في شهر آب/اغسطس القادم

 

واعد|| أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم استكمال دوري أبطال أوروبا رسميًا في شهر آب/أغسطس القادم وفق إجراءات استثنائية، وذلك بعد التوقف الذي شهدته الرياضات في مختلف أنحاء العالم جرّاء جائحة كورونا.

وأوضح اليويفا بعد اجتماع اللجنة التنفيذية عبر الفيديو، أن لقاءات دور الـ 16 المتبقية  ستُلعب يومي (7 و 8 آب/أغسطس) إمّا في ملاعب الفريق المضيف أو في البرتغال، مبينًا أن مباريات ربع النهائي وقبل النهائي ستقام بداية من 12 أغسطس/آب المقبل بمواجهة واحدة في لشبونة، بدلاً من مباراتي ذهاب وإياب كالمعتاد، بينما تلعب المباراة النهائية يوم 23 من الشهر ذاته.

وسيستقبل مانشتر سيتي الإنجليزي نظيره ريال مدريد الإسباني في مباراة الإياب في السابع من الشهر المذكور بعدما تغلب الأول بهدفين لهدف في مباراة الذهاب، كما يستقبل يستقبل برشلونة الإسباني خصمه نابولي الإيطالي إيابًا في اليوم التالي على ملعب الكامب نو، بعد تعادلهما في الذهاب بهدف لكل منها.

 وفيما أدّى هذا القرار إلى سحب تنظيم نهائي دوري أبطال أوروبا 2020 من مدينة اسطنبول؛ قرر المسؤولون في الاتحاد إقامة مراحل مباريات “اليوروباليج” في ملاعب المانية في المدة ما بين 10-21 آب/أغسطس.

شارك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *