‫الرئيسية‬ الأخبار الدوري الإسباني: ريال مدريد يهزم إيبار بثلاثية ويواصل ملاحقة برشلونة المتصدر

الدوري الإسباني: ريال مدريد يهزم إيبار بثلاثية ويواصل ملاحقة برشلونة المتصدر

واعد|| فاز ريال مدريد على ضيفه إيبار بثلاثة أهداف لهدف؛ في مباراته الرسمية الأولى في استاد “ألفريدو دي ستيفانو” مساء الأحد 14 حزيران/يونيو 2020؛  ليواصل ملاحقة برشلونة على صدارة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم عقب استئناف الموسم بعد توقف ثلاثة أشهر بسبب جائحة فيروس كورونا.

وتقدم “توني كروس” بهدف مبكر للريال بتسديدة متقنة في الدقيقة الرابعة، بعد لقطة أثارت جدلاً بسبب استلام مهاجم النادي الملكي “كريم بنزيما” الكرة وهو في موقف تسلل قبل تسجيل الهدف؛ في المباراة أقيمت دون مشجعين، بينما  أضاف قائد الفريق “سيرجيو راموس” الهدف الثاني بعد تمريرة من العائد من الإصابة “إيدن هازارد” في الدقيقة 30 من الشوط الأول.

 وبعد سبع دقائق من الهدف الثاني؛ تابع “مارسيلو” كرة مرتدة وأطلق تسديدة في مرمى إيبار ليضمن لريال مدريد الخروج بالانتصار، في الوقت الذي قلّص “بيدرو بيجاس” الفارق وسجل هدف إيبار الوحيد بعد تسديدة خدعت الحارس “تيبو كورتوا”.

وأصبح رصيد نادي العاصمة الإسبانية 59 نقطة من 28 مباراة ويحتل المركز الثاني وبفارق نقطتين عن برشلونة الذي فاز 4-صفر على ريال مايوركا يوم أمس السبت.

وفي الوقت الذي تجرى فيه تجديدات في ملعب “سانتياجو برنابيو”، نجح فريق المدرب “زين الدين زيدان” في تحقيق الانتصار على ملعب “دي ستيفانو”، الذي يلعب عليه فريق البدلاء في ريال مدريد.

 

شارك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *